الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يوضح موقف مصابي الأهلي قبل مباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 10:58 ص
محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات إصابات لاعبي الأهلي، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمعه أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شوبير يوضح موقف مصابي الأهلي قبل مباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمود كهربا سيشارك بشكل طبيعي في مران الفريق الأحمر، غدًا الخميس، عمرو السولية، سيشارك في جزء من مران الأهلي غداً وسيتحدد موقفه بشكل نهائي من المشاركة في مباراة صن داونز من عدمه غداً أو بعد غد الجمعة بحد أقصى، محمد عبد المنعم سليم بنسبة 100%، أما مصطفى شوبير فكان يشارك مع فريق الناشئين بالتدريبات، وبعدها سيتنظم في التدريبات الجماعية للأهلي فور عودة الفريق".

 

وتابع أحمد شوبير، "محمد الضاوي كريستو، نجم الفريق المنضم حديثا، أصيب في العضلة الأمامية وسيغيب عن المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز، كريستو لا يعتبر على قوة الفريق الأحمر، في ظل استمراره مع منتخب تونس، حتى نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب المقامة حاليًا في مصر".

 

شوبير: صن داونز يفكر في الإطاحة بالنادي الأهلي من دوري أبطال إفريقيا
 

 

حذر الإعلامي أحمد شوبير، من مؤامرة تستهدف الإطاحة بالنادي الأهلي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، “يجب أن يحصل الأهلي على 4 نقاط من مباراتي صن داونز المقبلتين، من أجل الدخول في المنافسة بقوة على التأهل  بعد أن وضع نفسه في مأزق بالخسارة أمام الهلال، يجب أن يستمر فريق صن داونز يترقب النتائج ولا يضمن التأهل مبكراً وذلك حتى يلعب مباراتيه الأخيرتين أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني بكل قوة ولا يترك لهما المباراتين".

 

وأضاف أحمد شوبير، "أخشى من أن يفكر صن داونز في الإطاحة بالأهلي من دور المجموعات بترك مباراتيه أمام الهلال والقطن ولذلك يحتاج الأهلي لحرمانه من هذا المخطط عبر تعطيله بالحصول على 4 نقاط على الأقل من مباراتي الفريقين معا المقبلتين"، متابعاً، "صن داونز يدرك أن الأهلي لو تخطي دور المجموعات سيدخل في أجواء المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، كما حدث في آخر 3 نسخ من البطولة ولذا قد يجد من الأفضل الإطاحة به مبكراً".