السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينتظر هدية فيوتشر ضد المقاولون في الدوري

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 12:40 م
فيوتشر
فيوتشر

يحل فريق فيوتشر ضيفاً ثقيلاً علي نظيره فريق المقاولون العرب ، اليوم الأربعاء ، في المباراة التي تجمعهما الساعة الخامسة مساءً ، علي أرضية ملعب "المقاولون العرب" ، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الزمالك ينتظر هدية فيوتشر ضد المقاولون في الدوري

 

ويسعي علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر أن يواصل الأنتصارات مع فريقه ليتفوق علي بيراميدز في المركز الثاني، وفاز فريق فيوتشر أمام حرس الحدود، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، على استاد "الأهلى والسلام"، في إطار الجولة الماضية من بطولة الدورى المصرى.

 

ويبحث المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب عن العودة مره آخري إلى المربع الذهبي، متفوقاً علي الزمالك في المركز الخامس، وحقق المقاولون العرب الفوز علي غزل المحلة بثلاثية نظيفة ، في الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويتواجد فيوتشر في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري،  برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 7 ، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبيه  25 هدف واستقبل  13 هدف.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس من جدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، حقق الفوز في 8 منهم، وتعادل في 7 ، وخسر مباراتين، وسجل لاعبيه 23 هدف ، واستقبلت شباكه 15 هدف.

 

ويأمل الزمالك في تعثر المقاولون بمباراة اليوم أمام فيوتشر، لاسيما وأن فوز المقاولون في مباراة اليوم سيؤدي لتراجع الزمالك إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري العام.