الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال يهاجم منتقدي محمد صلاح: "ناس ملعبتش كوره وبتنظر عليه"

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 09:54 ص
مصر تايمز

يرى رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأحمر، أحرج إدارة النادي الأهلي بعد تألقه بشكل قوي منذ عودته من الإيقاف التي فرضت عليه بسبب غرامة نادي الزمالك.

 

رضا عبد العال يهاجم منتقدي محمد صلاح: "ناس ملعبتش كوره وبتنظر عليه"

 

وقال رضا عبد العال، في تصريحات تلفزيونية "من وجهة نظري أن كهربا يصنع الفارق مع الأهلي منذ عودته من الإيقاف، والبداية كانت في مباراتي سموحة والزمالك، رغم تألق كهربا في الوقت الحالي مع الأهلي إلا أنه لم يقدم 90% من مستواه الفني، وفي رأيي أن التألق يحرج مسؤولي القلعة الحمراء، خصوصا في أزمة الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك".

 

وتابع رضا عبدالعال: "الأهلي مطالب بسداد غرامة كهربا في أقرب وقت والوقوف بجوار اللاعب في أزمته الحالية، لرفع الإيقاف عنه في ظل مهلة الـ 60 يوما من (فيفا)، حيث إن اللاعب أثبت أنه أهم من أي صفقة تم التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

 

واستكمل، "ريال مدريد كان أول ماتش بجد للأهلي في مونديال الأندية.. أوكلاند وسياتل كان طبيعي الأهلي يكسبهم، وحتى الآن مش مقتنع بكولر مدربا للأهلي".

 

وعن فوز النادي الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري العام، "تغييرات كولر في التشكيل سبب الفوز ولو عمل كده أمام الهلال مكنش هيخسر، مروان عطية لاعب (حشو) وأيمن الكاشف حسسني إن الأهلي تعاقد مع مودريتش".

 

في ذات الصدد، أكد رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، أن هجوم بعض الجماهير المصرية على محمد صلاح المحترف المصري الدولي في صفوف ليفربول الإنجليزي أمر غريب ويدعو للدهشة من وجهة نظري.

 

وقال رضا عبدالعال، "محمد صلاح حقق ما لم يحققه أي لاعب محترف في تاريخ مصر والبعض مازال يهاجم صلاح لأغراض أخرى، هجوم بعض الجماهير المصرية على صلاح أمر غريب في ناس ملعبتش كورة بتهاجمه، ولن يأتي لاعب بحجم جماهيرية وإنجازات محمد صلاح في أوروبا مع ليفربول".

 

وشن رضا عبد العال هجوماً جديداً على فريق الزمالك بسبب تراجع النتائج قائلاً، "الزمالك ملطشة الأندية وأي فريق عايز يترسم في الدوري يلاعب الزمالك ومدربه وجماهيره في الوقت الحالي