الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أول قرار من النيابة العامة ضد المتهم بقتل موظف على صحراوي قنا

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 12:52 ص
مصر تايمز

أمرت النيابة العامة بمركز الوقف، بحبس المتهم بقتل الشاب الذي عُثر على جثته، صباح يوم الأحد الماضي، بها إصابات طلق ناري بالرأس وملقاة على الطريق الصحراوي بجوار مدخل قرية المراشدة، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكانت قد كشفت التحريات الأمنية برئاسة اللواء علي العاصي، مدير مباحث المديرية، والمقدم محمد نصر الدين ، مأمور مركز شرطة الوقف، والرائد كريم يوسف رئيس مباحث المركز، والنقيب مصطفى جابر، معاون أول مباحث أن المتهم في إرتكاب الواقعة زميل المجني عليه في العمل داخل مصنع سكر دشنا يُدعى "بهاء.أ.أ.ب، من قرية فاو قبلي مركز دشنا، قتله بسبب خلافات قديمة بينهما.


البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية، ملقاة على الطريق الصحراوي بجوار مدخل المراشدة في مركز الوقف.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الوقف، وتبين بعد الفحص أن الجثة لشاب، من منطقة نجع الجنينة، بقرية المراشدة، بمركز الوقف، تم نقل إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي تحت تصرف النيابة، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.