الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على سيدتان لتعذيبهم طفلة ووضع "شطة وليمون" بأماكن حساسة ببشتيل (خاص)

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 10:31 م
تعذيب طفلة بشتيل
تعذيب طفلة بشتيل

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض على سيدتان من منطقة بشتيل، بتهمة تعذيب طفلة وترويعها، بسبب مشاجرة بين الأطفال فى الشارع وتصويرها عاريه تماماً، وتداول الفيديو بين أهالى المنطقة .

 

القبض على 5 سيدات لتعذيبهم طفلة وترويعها ووضع "شطة وليمون" بأماكن حساسة ببشتيل

البداية بتلقى بلاغ من أهالى منطقة بشتيل لرجال مباحث قسم شرطة الوراق، بتداول فيديو لمجموعة سيدات أثناء تعذيبهم لطفلة عن طريق وضع شطة وليمون فى مناطق حساسه بجسدها وقيامهن بعصر الليمون فى عينها، فتحرك على الفور رجال مباحث قسم شرطة الوراق وتمكنوا من القبض على سيدتان مرتكبي الواقعة.

 

وأمرت النيابة بحب سسيدتان من منطقة بشتيل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتعذيب طفلة وترويعها ومحاولة إلقاها من أحد المناور فى منزلهم بمنطقة بشتيل .

 

شهود عيان يكشفون لـ "مصر تايمز" رواية تعذيب طفلة بشتيل 

وقال شهود العيان لـ "مصر تايمز" أن مرتكبى الواقعة تلاحقهم سمعه سيئة فى المنطقة نظراً لسلوكياتهم وتهديدهم لجيرانهم، وأن الواقعة محل التحقيق سببها أن الطفلة المعتدى عليها تشاجرت مع أحدى الأطفال نجله أحد المتهمين، مشيراً إلى أن الفيديو المتداول لتعذيب الطفلة منتهى البشاعة والقسوة ولا أحد يستطيع تحمل رؤيته بسبب صراخ الطفلة أثناء تعذيبها فى مناطق حساسة بجسدها .
 

وطالب أهالى منطقة بشتيل رجال الأمن بحماية والد ووالدة الطفلة بعد التهديدات التى تلقاها عقب القبض على السيدات فى حالة عدم التنازل عن المحضر المحرر فى قسم الوراق والذى تم حبسهم على أثره، قائلين: "الراجل بنته اتعذبت وكانت هتموت وبيتهدد بالقتل هو ومراته ومفيش حد يقبل يشوف حد يعرفه بيتعذب بالطريقه دى ما بالك ببنته اتعذبت ومدمره نفسيا بعد اللى حصل لها.. كانو بيدلدلوها من بير السلم أثناء وضع الشطة والليمون فى منطاق حساسة علشان تخاف تعافر معاهم وتقع من بير السلم.. البنت كانت بتتعذب وخايفة تعافر علشان متقعش تموت.. دى ناس معندهاش قلب ولا رحمة" .

 

وناشد أهالى منطقة بشتيل بتدخل المجلس القومى للأمومة والطفولة للحصول على حق الطفلة التى تم ترويعها بهذه البشاعة والمجلس القومى لحقوق الإنسان قائلين: "اللى حصل للبنت لا يقبل به المجلس القومى للطفولة ولا المجلس القومى لحقوق الإنسان" .