الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وزارة الاتصالات تعقد برنامجا تدريبيا للعاملين بديوان عام جنوب سيناء

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 06:10 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

عقدت إدارة التطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الثلاثاء 21 فبراير  بجامعة الملك سلمان الدولية بمدينة شرم الشيخ، برنامجا تدريبيا يستهدف بناء قدرات العاملين بالجهاز الإداري بمحافظة جنوب سيناء.

 

ويأتي "البرنامج التطبيقي على أساسيات إدارة المشروعات" في إطار التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة جنوب سيناء، دعما لما تقوم به المحافظة من جهود مضنية في سباق التحول الرقمي وبناء القدرات الإدارية والرقمية للعاملين في المحافظة، الأمر الذي يرجى منه في نهاية المطاف تهيئة العاملين وتمكينهم من تنفيذ وإدارة المشروعات على المدى القصير والمتوسط من خلال استخدام الموارد المتاحة وترشيد الإنفاق، ما يساهم في تحقيق الإدارة المستدامة للموارد.

 

ويستمر البرنامج التطبيقي لمدة ثلاثة أيام، حيث يبدأ يوم 21وينتهى 23فبراير الجارى   ليتم خلال هذه المدة تدريب 30 موظفا من العاملين بالمحافظة.

 

وتسعد المحافظة دوما لاستقبال البرامج التدريبية والتأهيلية للعاملين لديها، من مختلف الوزارات والمؤسسات المعنية بالتدريب، ولا سيما وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تربطها بالمحافظة شراكة طويلة الأجل ومتعمقة الجذور في تدريب وتأهيل العاملين على مستجدات الأمور.