الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود جابر: أثق في اللاعبين.. ومستعدون لتحقيق الفوز على نيجيريا

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 02:39 م
محمود جابر
محمود جابر

أكد محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن فريقه جاهز وبقوة لمواجهة نظيره النيجيري، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تقام في مصر حتي يوم 11 مارس المقبل.

 

محمود جابر: أثق في اللاعبين.. ومستعدون لتحقيق الفوز على نيجيريا

 

وشدد محمود جابر، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده قبل قليل، على أن فريقه استعد بشكل قوى وجيد لمواجهة منتخب نيجيريا، لافتا إلى أنه جهز كل اللاعبين بعد مباراة موزمبيق الأولى في أمم أفريقيا، مؤكدا أن الجميع جاهز للمباراة، وهدفهم الفوز واقتناص نقاطها الثلاث، رغم كل الصعوبات.

 

وأشار المدير الفني لمنتخب الشباب، إلى أن الجميع يدرك أهمية مباراة نيجيريا، بسبب التعادل أمام موزمبيق، وجميع اللاعبين بحالة جيدة.

 

وتابع: "لم تكن لدينا مشكلة وأزمة في بناء الهجمة خلال المباراة الماضية، وغيرنا طريقة اللعب ثلاث مرات خلال المباراة السابقة، ووارد أمام نيجيريا نغير طريقة اللعب".

 

وأوضح محمود جابر، أن منتخب مصر ويقدر ويحترم كل المنتخبات، لكن السنغال ونيجيريا طريقة لعبهما مختلفة، وفي مباراة نيجيريا سيكون اللعب مفتوحا بشكل أكبر، عكس ما حدث في مواجهة موزمبيق، الذي كان متكتلا دفاعيًا بشكل واضح.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الشباب بنظيره النيجيري، في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في ثاني جولات المجموعة الأولى من مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.