الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يستضيف غزل المحلة في لقاء "تصحيح المسار" بالدوري

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 10:25 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يحل فريق غزل المحلة ضيفاً ثقيلاً علي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً ، علي استاد "الإسماعيلية" ، ضمن منافسات الجولة الـ 19 ، من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

الإسماعيلي يستضيف غزل المحلة في لقاء "تصحيح المسار" بالدوري

 

ويسعي الإسماعيلي بقياده أحمد حسام ميدو لتحديد مساره بالدوري المصري اليوم، بعد أن تعادل مع نظيره الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق ضمن لقاءات الجولة الـ 17 من منافسات الدوري العام، في حين يسعي عبد الباقي جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة، أن يعوض الخسارة التي وقع بها أمام المقاولون العرب ، بنتيجة 3-0، في إطار الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وفي هذا السياق، وخاض الدراويش تدريبات جماعية تحت قيادة احمد حسام ميدو المدير الفنى ، وحرص ميدو على منح تجربة المشاركة لكافة اللاعبين من أجل الاطمئنان على جاهزيتهم وسط حالة من الإصرار والتركيز من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، وأشاد ميدو بالروح القتالية العالية لكل اللاعبين.

 

ومن ناحية أخرى وضع طبيب الفريق برنامج خاص لصالح جمعة، بعدما كان يعانى من شد في عضلات البطن عقب انتظامه في التدريبات الجماعية للدراويش بعد تنفيذه برنامج بدنى برفقة طارق الباروكى مخطط الاحمال لإستعادة فورمته الفنية والبدنية استعداداً للدور الثانى من الدوري.

 


وكان عمر الوحش ومحمد دسوقي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي عادوا للانتظام فى التدريبات الجماعية مجددا، بعدما حصلا على إجازة زواج قصيرة قبيل العودة من جديد للتدريبات الجماعية بشكل طبيعى.  كما عاد أيضاً المهاجم التونسي فراس شواط بعد خوضه إجازة قصيرة فى بلاده.

 

وذبح لاعبو غزل المحلة و الجهاز الفنى بقيادة الكابتن عبد الباقى جمال عجلا قبل مران الفريق أمس، من أجل فكك النحس للاعبى غزل المحلة قبل مواجهة الاسماعيلى.

 

ويحتل غزل المحلة المركز السابع ، من جدول ترتيب الدورى المصرى، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة حقق الفوز فى 7 ، وتعادل فى 5 ، وتلقي الهزيمة فى 6 آخرين ، وسجل لاعبيه 18 هدف واستقبل 24 هدف.

 

بينما يتواجد الإسماعيلى في المركز الـ 18 والأخير من جدول ترتيب الدورى ، برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 7 ، وخسر  8 ، فيما سجل 13 هدف واستقبل 21 هدف.