السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مختار مختار لـ"كولر": "ازاي لاعب يتألق والماتش اللي بعده يقعد على الدكة"

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 10:13 ص
مصر تايمز

انتقد مختار مختار نجم النادي الأهلي الأسبق، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب عدم ثبات التشكيل، قائلاً، "ازاي لاعب يتألق والماتش اللي بعده يقعد على الدكة"، موضحاً في الوقت ذاته أن البرازيلي برونو سافيو لا يصلح لارتداء الفانلة الحمراء.

 

مختار مختار لـ"كولر": "ازاي لاعب يتألق والماتش اللي بعده يقعد على الدكة"

 

وقال مختار مختار في تصريحات تلفزيونية، "أرى أن سافيو لا يصلح تماماً لارتداء الفانلة الحمراء، ولم يقدم أوراق اعتماده للجماهير حتى الآن، سوى هدفه في مرمى الزمالك بكأس السوبر المحلي، كما أنه كثير افتعال الأزمات".

 

وأضاف: "شادي حسين لم يحصل على الفرصة الكافية حتى الآن، ويتعرض للظلم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رغم أنه بدأ بشكل جيد هذا الموسم، كما أن الصفقات الشتوية التي انضمت للفريق لم تظهر، ولا يمكن الحُكم عليها في التوقيت الحالي".

 

وعن إمكانية رحيل المالي أليو ديانج إلى بشكتاش التركي بنهاية الموسم الجاري، قال مختار: "التفريط في ديانج سيكون خسارة كبيرة للنادي الأهلي، رغم وجود أكثر من لاعب في هذا المركز مثل عمرو السولية وحمدي فتحي ، والتعاقد مع مروان عطية وأحمد قندوسي ، إلا أن ديانج لاعب محوري ، ولا غنى عنه ، وأتمنى استمراره مع القلعة الحمراء".

 

الأهلي يخشى السقوط في فخ الزمالك أمام أسوان بالدوري المصري

 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على أسوان في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء، بملعب "أسوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويحتل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة دون هزيمة، لكن الأهلي تلقى 3 هزائم متتالية أمام ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية، ثم الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.


 

ويخشى الأهلي تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات أمام أسوان اليوم، الأمر الذي سيضع مزيد من الضغوط على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر واللاعبين، علماً بأن أسوان سبق وأن تغلب على الزمالك بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أسوان" ضمن منافسات الدوري العام.

 

وطالب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الأهلى، لاعبى الفريق بالتركيز فى مباراة أسوان، مؤكداً ضرورة استعادة نغمة الانتصارات فى الدورى لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتاليين.
 

ويغيب عن الاهلى فى مباراة اليوم كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد وعمرو السولية بسبب الإصابة فيما يستعيد الفريق جهود مدافعه خالد عبد الفتاح بعد انتهاء الإيقاف.
 

قائمة أسوان لمباراة اليوم ضمت كلاً من، حراسة المرمى: عمرو حسام - خالد وليد، خط الدفاع: محمد مصطفى - أحمد فتحي - أمين محمد - علي فتحي - أحمد دحروج - أحمد بلية - الحسيني سمير - محمد عطوة - إسلام صلاح، خط الوسط: رافاييل إياجو - مصطفى عبد الرسول - بلال السيد - عماد فتحي - أحمد أشرف - محمد المرسي - أحمد خالد - حسان عرفات - أحمد حمودي - محمد حمدي (ميسي)، خط الهجوم: ماليك إيفونا - محمد حمدي زكي - محمد ناجي جدو الصغير - ديلسون - محمود فهمي.

 

يدير مباراة الأهلي وأسوان طاقم تحكيم يضم كلاً من، محمود البنا حكما للساحة، أحمد حسام وأحمد نوفل كمساعدين، إبراهيم محجوب حكما رابعا، محمد صباحي حكم الفيديو، عمر فتحي مساعد حكم الفيديو.