السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يحتفل بعيد ميلاده الـ 20 قبل خوضه أولي مباراة الدوري الدنماركي

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 12:49 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

يحتفل الدولي المصري إمام عاشور، المنضم الى صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي، ولاعب فريق الزمالك سابقاً،  اليوم الأثنين بعيد ميلاده الـ 25، قبل خوض أولي مبارياته بالدوري الدنماركي.

 

وهنأ نادي ميتيلاند إمام عاشور ، ونشر الموقع الرسمي للفريق علي منصة التواصل الإجتماعي "توتير"، صوره له معلقاً : “عيد ميلاد المصري الجديد".
 

وزين أمام عاشور قائمة ميتيلاند الدنماركي، لمواجهة فريق فيبورج، اليوم الأثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري الدنماركي للموسم الجاري.

 

إمام عاشور يحتفل بعيد ميلاده الـ 20 اليوم قبل خوض أولي مبارياته بالدوري الدنماركي

 

وسجل إمام عاشور أول ظهور له مع الفريق الدنماركي ، أمام سبورتنج لشبونه بعد أن دفع به مدرب الفريق في الدقيقة 67، وسجل هدف ميتلاند الوحيد في الدقيقة 77، بعد 11 دقيقة من مشاركته في المباراة التي جمعتهما على ملعب "خوسيه الفالادي"، في إطار ملحق دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

 

ويحتل ميتلاند المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 8 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور.


 

حقق ميتيلاند الدنماركي الفوز في مبارتين وتعادل في مبارتين وتلقى الهزيمة في مبارتين هذه النسخة، قبل مواجهة سبورتنج لشبونة.

 

وفي هذا الساياق ، كان الزمالك وافق على بيع اللاعب لنادي ميتيلاند مقابل 3 ملايين دولار بعد تمسك إمام عاشور بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف.

 

وفي وقت سابق، أعرب إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي، عن فخره بالإنضمام إلى الفريق، كما أكد أنه  لن ينسى دور الزمالك وجماهيره في تطوير مسيرته خلال الفترة الماضية.

 

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" فخور بانضمامي لميتلاند والي هذه الاسرة الجميلة.. لايمكن ان انسي دور نادي الزمالك والجماهير في تطوير مستقبلي وفي دعمهم المستمر لا استطيع الانتظار ابدا اول مباراة لي مع ميتلاند وان اري جماهيره وتشجيعهم لنا اراكم قريبا".