الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يزين قائمة ميتيلاند لمواجهة فيبورج بالدوري الدنماركي

الإثنين 20/فبراير/2023 - 12:25 م
إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن الجهاز الفني لفريق ميتيلاند الدنماركي، المحترف ضمن صفوفه المصري إمام عاشور، قائمة الفريق الذي سيخوض به مباراة فيبورج، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الدنماركي.

 

إمام عاشور يزين قائمة ميتيلاند لمواجهة فيبورج بالدوري الدنماركي

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ميتيلاند وفيبورج في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت أبو ظبي، وجاءت قائمة الفريق كالتالي..

 

 

وسجل إمام عاشور أول ظهور له مع الفريق الدنماركي ، أمام سبورتنج لشبونه بعد أن دفع به مدرب الفريق في الدقيقة 67، وسجل هدف ميتلاند الوحيد في الدقيقة 77، بعد 11 دقيقة من مشاركته في المباراة التي جمعتهما على ملعب "خوسيه الفالادي"، في إطار ملحق دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

 

ويحتل ميتلاند المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 8 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور.

 

حقق ميتيلاند الدنماركي الفوز في مبارتين وتعادل في مبارتين وتلقى الهزيمة في مبارتين هذه النسخة، قبل مواجهة سبورتنج لشبونة.
 


وفي هذا السياق ، كان الزمالك وافق على بيع اللاعب لنادي ميتيلاند مقابل 3 ملايين دولار بعد تمسك إمام عاشور بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف.

 

وفي وقت سابق، أعرب إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي، عن فخره بالإنضمام إلى الفريق، كما أكد أنه  لن ينسى دور الزمالك وجماهيره في تطوير مسيرته خلال الفترة الماضية.