الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل جلسة كولر ومحمد الشناوي بعد الخطأ الفادح في مباراة الأهلي والهلال

الإثنين 20/فبراير/2023 - 09:29 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن كواليس جلسات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الثنائي محمود كهربا ومحمد الشناوي خلال الساعات الماضية.

 

تفاصيل جلسة كولر ومحمد الشناوي بعد الخطأ الفادح في مباراة الأهلي والهلال

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، أن كولر تحدث مع محمود كهربا بشأن استبعاده من المشاركة في مباريات الأهلي مؤخراً، قائلاً، "أنت لما لعبت الفترة اللي فاتت، لعبت بعد أداء رائع في التدريب، أنا شعرت أنك بتدرب بكل قوة.. اللي بيتمرن كويس هو اللي هيلعب)، وهذه النقطة غير موجودة في كهربا، حتى الآن".

 

وأوضح سيف زاهر، "كهربا من الممكن أن يكون عائدًا من دور برد قوي، أو كان يُعاني من الاجهاد بعد عودته للمشاركة في المباريات عقب غيابه لفترة طويلة، كهربا، سيعود للمشاركة في المباريات، بعدما يتدرب بكل قوة مع الفريق، حيث سمنحه المدير الفني الفرصة".

 

كما كشف سيف زاهر كواليس حديث كولر مع الحارس محمد الشناوي، بعد الهزيمة التي تعرض لها الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح سيف زاهر، "الشناوي قال لكولر، أن الشمس كانت متعامدة على عينيه، وأنه رفع يديه مبكرًا للتصدي للكرة وقد يكون خطأ، وعكس التوقعات قال كولر للشناوي أنه حارس كبير، وله رصيد كبير، وأنه لم يكن يتمنى هذا الخطأ، ولكنه سيكمل بشكل طبيعي في المباريات وله كل الدعم".