الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يعلن تشكيل بيراميدز أمام فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية

الأحد 19/فبراير/2023 - 04:54 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن تشكيل فريقه الذي سيواجه به مباراته أمام فيوتشر ، في الساعة السادسة مساء اليوم بملعب استاد السلام في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات ، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

باتشيكو يعلن عن تشكيل بيراميدز أمام فيوتشر في  كأس الكونفدرالية الأفريقية

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه  - رمضان صبحي - إسلام عيسى - عبد الله السعيد - محمود صابر

خط الهجوم: فخري لاكاي

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد سامي - محمود دونجا - مصطفى فتحي - كريم حافظ - أحمد فتحي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - محمد صادق

 

يغيب عن صفوف الفريق السماوي المدافع محمد الشيبي للإصابة، ويفتقد ايضا الفريق خدمات المغربي وليد الكرتي، عن مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية.


 

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر في الكونفدرالية ضمت كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي -شريف إكرامي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ، خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر، خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

 

ومن ناحية أخرى عقد أمس السبت بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة فيوتشر وبيراميدز في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث يرتدي فيوتشر صاحب الأرض اللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الفسفوري، ويرتدي نادي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر كاملا.

 

تم كذلك الاتفاق على أن يتحرك الفريقان لملعب اللقاء قبل ساعتين، والوصول إلى استاد السلام قبل ساعة ونصف على أقصى تقدير مع تسليم تشكيل كل فريق بمجرد الوصول إلى المنسق العام للقاء.

 

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري ووليد مهدي مدير المباريات وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

 

وتعادل فريق بيراميدز مع الجيش الملكي بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية إيجابياً بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوى.

 

افتتح التسجيل لبيراميدز مصطفى فتحى في الدقيقة الأولى، بينما تعادل ديني بورجيس للجيش الملكى في الدقيقة 26 من عمر المباراة، ثم أضاف مصطفى سار الهدف الثانى للفريق المغربي في الدقيقة 72، قبل أن يسجل عبد الله السعيد هدف التعادل للفريق السماوى في الدقيقة 75.