الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الدوري الإسباني تحدد موعد كلاسيكو الإياب بين برشلونة ضد ريال مدريد

الأحد 19/فبراير/2023 - 04:27 م
ليفاندوفسكي وكريم
ليفاندوفسكي وكريم بنزيما

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن موعد مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين برشلونة ضد ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

رابطة الدوري الإسباني تحدد موعد كلاسيكو الإياب بين برشلونة ضد ريال مدريد 

 

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمعهما يوم الأحد الموافق 19 من مارس القادم،، على أرضية ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة العاشرة مساءً  بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، في إطار الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإسباني.

 

وتقدم برشلونة علي فياريال بهدف نظيف سجله بيدري بعد تمريره من ليفاندوفسكي، في الجولة الماضية،من عمر الدوري الإسباني، وتعادل إيجابياً مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي.

 

ومن جانبه، فاز فريق ريال مدريد على نظيره أوساسونا، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، وجاء الهدف الأول عن طريق فالفيردي بالدقيقة (78) من صناعة فينسيوس جونيور، وأضاف أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة (92) من زمن اللثاء.

 

ويحتل الفريق الكتالوني صداراة جدول ترتيب الدوري الإسباني ، برصيد 56 نقطة، بعد ان خاض 21 مباراة، تألق في 18 لقاء، وتعادل في 2 ، وخسر مباراة واحده، وسجل لاعبي الفريق البرسا 43 هدف، وتلقي 7 أهداف.

 

ويحتل الفريق الملكي وصافه الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة، حق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 3 ، وخسر مثلهما ، وسجل لاعبي المرينجي 46 هدف ، في حين تلقي 17 هدف.