الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"كتب كتاب إسلام جمال".. تفاصيل جديدة خلال الحلقة السادسة من "الأصلي"

الأحد 19/فبراير/2023 - 03:42 م
الأصلي
الأصلي

شهد مسلسل الأصلي الحلقة السادسة، للنجمة ريهام عبد الغفور، العديد من التطورات خلال الأحداث المثيرة ، وهو كتب كتب شقيقها الفنان إسلام جمال للمرة الثانية، ولكن هذه المرة تم كتب الكتاب بحضور عائلة الأصلي وأشقاء إسلام جمال على رأسهم ريهام عبد الغفور.

 

"كتب كتاب إسلام جمال".. تفاصيل جديدة خلال الحلقة السادسة من "الأصلي"

 

خروج أحمد الشامي من المستشفى قبل إجرائه عملية في قلبه، وهذا أغضب زوجته ولاء الشريف، وطلب منها زوجها أن ترجع أموال العملية إلى شقيقتها ريهام عبد الغفور مؤكدا أنه لم يجري هذه العملية، خوفا من وفاته مثل والده بعد إجرائه لها.

 

وخلال الحلقة طلب "إبراهيم" من والدته منال سلامة، أنه تعطيه نصف مليون جنيه ليعطيهم إلى خاله إسلام جمال، حتى لا يضعه بالسجن،  ووافقت منال سلامة على إعطاء نجلها "إبراهيم" ربع مليون جنيه فقط، وأخذ منهم "إبراهيم" 200 ألف فقط وأعطاهم لإسلام جمال، وطلب منه أن لا بخبر والدته بذلك.

 

وانتهت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة السادسة، على تهديد ريهام عبد الغفور لزوج شقيقتها أحمد كشك، خلال حفل كتب كتاب شقيقها إسلام جمال.

 

والمسلسل تدور أحداثه حول "فاطمة الأصلي"، التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على اخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

 

مسلسل "الأصلي"، بطولة ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، منال سلامة، خالد أنور، إيناس كامل، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، كريم عبد الخالق، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر.