الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا وميكالي يحضران مباراة منتخب الشباب أمام موزمبيق بكأس أمم إفريقيا

الأحد 19/فبراير/2023 - 12:59 م
 روي فيتوريا
روي فيتوريا

يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، رفقة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، اللقاء المرتقب بين منتخب مصر للشباب أمام نظيره موزمبيق ، في بطولة كأس أمم إفريقيا للشاب، من أجل مساندتهم.

 

تفتتح بطولة كأس أمم إفريقيا الوم الأحد، بالقاء الذي يجمع بين منتخب مصر للشباب مع نظيره موزمبيق ، في الساعة الرابعة عصراً بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

 

فيتوريا وميكالي يحضران مباراة منتخب الشباب أمام موزمبيق بكأس أمم إفريقيا

 

ويلعب منتخب مصر للشباب في المجموعة الأولى بأمم إفريقيا، رفقة السنغال ونيجيريا وموزمبيق، وتتأهل أول 4 منتخبات في بطولة أمم إفريقيا إلى كأس العالم للشباب المقرر إقامته في مايو المقبل بإندونيسيا.

 

وضمت قائمة منتخب مصر للشباب كلاً من، "في حراسة المرمى: أحمد نادر السيد – كريم أحمد نبيل – مصطفى مخلوف، والدفاع: عبد الرحمن رشدان – عبد الرحمن جودة – عمر فايد – يوسف شعبان – أحمد رضا – إياد العسقلاني – إسلام عبد الله متولي – كريم الدبيس – رأفت خليل – خالد عوض – محمود أحمد مرسي، وخط الوسط: محمد فارس – طارق علاء – عمر الساعي – ماجد هاني – محمد حمدي – أحمد عبد الرحيم إيشو – أحمد نادر حواش – يوسف العزب، وفي الهجوم كل من أحمد شريف - محمود مرسي - أحمد بيومي - يوسف حسن - عبد الرحمن زكي - أحمد نادر حواش.


 

وتحدث محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عن استضافة مصر لبطولة كأس الأمم، المقرر انطلاقها اليوم الأحد، قائلاً، "شرف كبير لنا استضافة البطولة، تابعت مشوار المنتخبات المشاركة خلال التصفيات، ومستعدون للنجاح".

 

وأضاف: "نركز حاليا على موزمبيق.. مجموعتنا قوية، لكن منتخب مصر يشارك في أي بطولة لتحقيق الفوز، وهدفنا المركز الأول، لدينا تصميم على حصد اللقب، ونمتلك عزيمة، ولا نخشى ضغوط الحضور الجماهيري.. فكرة القدم بها ضغوط كبيرة على المدربين واللاعبين، ومن لا يستطيع تحملها عليه عدم العمل في هذا المجال".

 

وأكمل: "اعتدنا اللعب بحضور الجمهور خلال كأس العرب الأخيرة بالسعودية، والأمر كان فارقا مع اللاعبين بشكل إيجابي، صلاح باشا لن يشارك لكنه سيظل متواجد في المعسكر لمؤازرة المنتخب.. ولدينا أكثر من لاعب بديل مثل أحمد شريف وبلال مظهر ويوسف حسن".