السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وزير التنمية المحلية.. ننخاز للمواطن البسيط ونحارب الغلاء بمعارض أهلا رمضان

الأحد 19/فبراير/2023 - 12:26 م
مصر تايمز


قال اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، أن الدولة تنحاز للمواطن البسيط، ومحاربة الغلاء، من خلال إقامة معارض أهلا رمضان، فى كل محافظات مصر، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

جاء ذلك خلال قيام  اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم،  بتفقد المعرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية والرمضانية المخفضة، المقام بمدينة دمنهور، الذى أقيم بالتعاون مع الغرفة التجارية بالبحيرة. 

ويأتي افتتاح المعرض وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وكذلك وفقا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بتبكير إقامة معارض أهلا رمضان هذا العام لتبدأ من يناير الجارى، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتعمل جنبا إلى جنب المنافذ المتنقلة، ومنافذ وزارات الزراعة والدفاع والداخلية والتنمية المحلية لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار الإقتصادية المخفضة.

ويضم المعرض كبرى شركات المواد الغذائية وأجنحة للخضر والفاكهة والمعلبات بأنواعها وأخرى لبيع اللحوم والاسماك والدواجن المجمدة والالبان بمشتقاتها بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 %.