الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يسعى لتعزيز صدارة الدوري الإسباني ضد قاديش

الأحد 19/فبراير/2023 - 10:03 ص
برشلونة
برشلونة

يلتقي فريق برشلونة اليوم الأحد مع نظيره فريق قاديش في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

برشلونة يسعى لتعزيز صدارة الدوري الإسباني ضد قاديش

 

ويسعي الفريق الكتالوني أن يستمر في حصد النقاط ليتربع علي عرش صدارة الدوري الإسباني، بعد أن تقدم علي فياريال بهدف نظيف سجله بيدري بعد تمريره من ليفاندوفسكي، في الجولة الماضية، وتعادل إيجابياً مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي.

 

في حين استطاع فريق قاديش أن ينتصر علي جيرونا بثنائية نظيفة سجلها كلامن سيرجي غوارديولا، وغنونزالو إسكالانتي ، في الجولة الماضية من عمر الدوري الإسباني.

 

وشهدت قائمة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عودة سيرجيو بوسكيتس، عقب تعافيه من الإصابة، بينما يفتقد الفريق خدمات "بيدري وعثمان ديمبلي ورونالد أراوخو.
 

وجاءت قائمة برشلونة كالأتي: حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن ، بينيا ، تيناس، خط الدفاع: أندرياس كريستنسن ، ماركوس ألونسو ، جوردي ألبا ، جول كوندي ، جارسيا ، بالدي، خط الوسط: بوسكيتس ، جافي ، فرانك كيسي ، روبيرتو ، فرينكي دي يونج ، توري
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي ، أنسو فاتي ، فيران توريس ، رافينيا ، ألاركون.

 

ويحتل فريق برشلونة المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني ، برصيد 56 نقطة، بعد ان خاض 21 مباراة، تألق في 18 لقاء، وتعادل في 2 ، وخسر مباراة واحده، وسجل لاعبي الفريق البرسا 43 هدف، وتلقي 7 أهداف.

 

بينما يتواجد قاديش في المركز الـ 16، برصيد 22 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 7 ، وخسر 9 من أصل 21 مباراة خاضها هذا الموسم، وسجل لاعبيه 17 هدف في حين تلقي 33 هدف.