الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مين العين اللي جابته".. طه إسماعيل يتعجب من صفقة الأهلي الجديدة

الأحد 19/فبراير/2023 - 09:54 ص
مصر تايمز

شن طه إسماعيل، نجم الأهلي الأسبق، هجوماً عنيفاً على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بسبب صفقة التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، موضحاً أن اللاعب لم يقدم الإضافة المرجوة للفريق.

 

"مين العين إللي جابته".. طه إسماعيل يتعجب من صفقة الأهلي الجديدة

 

وقال طه إسماعيل في تصريحات تلفزيونية، "أتعجب من العين التي اختارت برونو سافيو، هو سيء للغاية بدنيًا ولا يُحافظ على الكرة ، برونو سافيو، ليس صفقة ناجحة للنادي لأهلي".

 

وأضاف طه إسماعيل، "أمر عجيب أن يتعاقد الأهلي مع لاعب برازيلي وهو لا يستطيع تقديم شيء، برونو سافيو بدنيًا (وحش) مبيعرفش يعمل (دربلنج) ولا يحافظ على كورته، اللاعب البرازيلي ممكن يكون عنده مهارات، ولكن أي لاعب عنده مهاراته؟".

 

وتابع طه إسماعيل، "مش عارف برونو سافيو جه الأهلي إزاي؟ المسؤولون عن الكرة في الأهلي يجتهدون ممكن يصيبون أو يخطئون، ولكن يجب التأني قبل التعافد مع أي لاعب، الأهلي في حاجة لمهاجم جيد، لا يوجد مهاجم حاليا على قدر طموحات النادي وقوة أي فريق تقاس بعدد أهدافه".

 

وفي وقت سابق، طالب معتز إينو، نجم النادي الأهلي السابق، إدارة القلعة الحمراء، بضرورة الاستغناء عن خدمات البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي بنهاية الموسم الحالي، موضحاً أن اللاعب لا يستحق ارتداء قميص الأهلي.

 

وقال معتز إينو في تصريحات تلفزيونية، "برونو سافيو طلع مقلب ولا يمكن أنه يكون من البرازيل، وجهة نظري أن أن برونو سافيو لا يستحق البقاء في الأهلي، فهو لاعب ضعيف فنياً ولا يملك أي إمكانيات فنية تشير إلى أنه من البرازيل".