السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمم إفريقيا للشباب.. منتخب مصر بزيه التقليدي أمام موزمبيق غدا في افتتاح البطولة

السبت 18/فبراير/2023 - 08:49 م
منتخب الشباب
منتخب الشباب

أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة منتخب مصر للشباب مواليد 2003 أمام موزمبيق باستاد القاهرة الدولي، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء ويرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الكامل، بينما يظهر منتخب موزمبيق بالزي الأصفر الكامل ويرتدي حارسه اللون البرتقالي. 


ويلتقي منتخب الشباب نظيره الموزمبيقي في الرابعة عصر غد الأحد على ستاد القاهرة الدولي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل.

 

خاض منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر مرانه الأخير باستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة موزمبيق غدا في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما، بحضور اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة المنتخب أمام موزمبيق في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب، أن الفراعنة لديهم طموحات كبيرة من أجل تحقيق اللقب داخل أرضنا والفوز بالبطولة.


 

وقال: "الجميع لديه طموح ولكن منتخب مصر صاحب الطموح الأكبر في الفوز باللقب، البطولة على ملعبنا، ونرغب في الظهور بشكل مميز من أجل تحقيق أهدافنا".

 

وعن تصريحات مدربي السنغال ونيجيريا أنهم سيصعدون من مجموعة المنتخب الوطني: من حق أي فريق فاز بالبطولة ان يتوقع ذلك، والجمهور كان عامل مؤثر معانا في البطولة العربية الأخيرة.


 

 

وأكمل: كنت خايف الأول علشان معظم لاعبي منتخب مصر، لم تلعب أمام العدد ده من الجماهير لكن ظهرنا بشكل كويس وفي النهائي كنا في ملعب الجماهير قريبة جدا من اللاعبين، وتجربة السعودية افادتنا بشكل كبير و مستعدين لتواجد الجماهير ولن يكون هناك ضغط على اللاعبي.

 

واختتم: أتمنى الجمهور يحضر بكامل العدد، لدعم الجيل الحالي من اللاعبين.

 

ويواجه منتخب مصر للشباب نظيره منتخب موزمبيق في الرابعة عصر غد الأحد على استاد "القاهرة الدولي" بافتتاح بطولة إفريقيا للشباب 2023.