الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير ينتقد أداء الأهلي أمام الهلال السوداني

السبت 18/فبراير/2023 - 05:14 م
شوبير
شوبير

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال شوبير عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا شكل ولا لون ولا طعم هزيمه مستحقه للاهلي".

 

شوبير ينتقد أداء الأهلي أمام الهلال السوداني

 

وخسر الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ، علي ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وسجل ماكابي ليليبو، هدف التقدم لفريق الهلال في الدقيقة 53 من ركلة حرة مباشرة تحصل عليها فريقه وسددها من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء مباشرة في المرمى وغالطت محمد الشناوي وسكنت الشباك.


وتحصل الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد عرقلة حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، لأحد لاعبي الهلال داخل منطقة الجزاء، وتصدي لها محمد الشناوي حارس مرمي الفريق.


ودخل الشناوي في تلاسن مع طبيب الهلال، بعدما طالبه بالإسراع في علاج أحد لاعبي الفريق السوداني الذي سقط مصابا في أرضية الملعب قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء، وتطور الأمر لاشتباك بين الثنائي وتدخل لاعبو الفريقين لاحتواء الأزمة في ظل عصبية وانفعال الشناوي.


وجاء التشكيل الرسمي للأهلي كالأتي: حراسة المرمي : محمد الشناوي، خط الدفاع : ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، علي معلول، خط الوسط : اليو ديانج، حمدي فتحي
خط الهجوم : حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ، احمد عبد القادر، بيرسي تاو.


 
في حين ضم تشكيل الهلال السوداني كلا من : علي أبو عشرين في حراسة امرمي،  إيمورو إبراهيم ، محمد أحمد إرنق ، عثماني ضيوف ، أطهر الطاهر، والي الدين خضر ، أبوعاقلة عبدالله، ديفيد أباغنا ، لامين جارجو ، محمد عبدالرحمن ، ليليبو مكابي