الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يتسلح بـ"ميسي" و"مبابي" لموقعة ليل

السبت 18/فبراير/2023 - 03:53 م
ميسي ومبابي
ميسي ومبابي

أعلن كريستوف جالتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة الفريق الذي سيخوض بها مباراة ليل، المقرر لها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الفرنسي.

 

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:  بريسنل كيمبيمبي - سيرجيو راموس - ماركو فيراتي - كيليان مبابي - فابيان رويز - نيمار جونيور - خوان بيرنات - دانيلو بيريرا - سيرجيو ريكو - فيتينيا - نونو مينديز - كارلوس سولير - تيموثي بيمبيلي - ليونيل ميسي - الشدايل بتشيابو - زاير إيمري - إسماعيل غربي - هوجو إيكتيكي - ألكسندر لوتيلييه - جيانلويجي دوناروما.

 

باريس سان جيرمان يتسلح بـ"ميسي" و"مبابي" لموقعة ليل


وشهدت اختيارات جالتيه، استبعاد أشرف حكيمي وماركينيوس الذي تعرض لإصابة في الفخذ الأيسر خلال موقعة بايرن ميونخ.

 

ومن ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يرفض تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقده الحالي ينتهي الصيف المقبل.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب"، فإن إدارة باريس سان جيرمان عقدت اجتماعاً مساء الأربعاء الماضي، مع والد النجم الأرجنتيني وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن بطل كأس العالم 2022، لم يوافق على العرض المقدم من إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تجديد عقده. 
 
وسقط فريق باريس سان جيرمان، داخل ملعبه ، أمام بايرن ميونخ الإلماني، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" معقل باريس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


 وسجل هدف بايرن الوحيد كومان في الدقيقة (53)، بينما ألغي هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة (82) لـ كيليان مبابي بداعي التسلل، وتعرض بافارد مدافع بايرن ميونخ للطرد بعد عرقلة ليونيل ميسي بالدقيقة (92). 


 
تأهل باريس سان جيرمان في مرحلة المجموعات بعدما احتل وصافة المجموعة الثامنة خلف بنفيكا البرتغالي، رغم تساوى الفريقين فى عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة، لكن الفريق البرتغالي تصدر المجموعة بفضل الأهداف المسجلة خارج الأرض.

 

الجدير بالذكر يتواجد باريس سان جيرمان بالمركز الأول برصيد 54 نقطة، جمعهم من 23 مباراة، بينما يتواجد بالمركز الخامس برصيد 41 نقطة