الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الشباب والرياضة": تخصيص عوائد ماراثون رياضى بمصر الجديدة لصالح مستشفى 57357

السبت 18/فبراير/2023 - 03:14 م
مصر تايمز

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تخصيص الماراثون الرياضى الذى أقيم ،صباح اليوم السبت، بحديقة الميريلاند بمصر الجديدة لصالح مستشفى الأطفال 57357، بمشاركة مجموعات متنوعة من فئات الشباب والمواطنين.

 

"الشباب والرياضة": تخصيص عوائد ماراثون رياضى بمصر الجديدة لصالح مستشفى 57357

 

نظم الماراثون مؤسسة "كايرو رانر"، بالتعاون مع كل من الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وقطاع الأعمال وانقسم سباق الركض إلى مسافات (10كم - 5كم- 2 كم).

 

واستقبل أعضاء اللجنة المنظمة للسباق جميع المشاركين صباح اليوم لتوضيح مسارات السباق ، وتقسيم المشاركين وفق رغباتهم على مسافات السباق المحددة، والتجهيز الفنى واللوجستي لكافة الأمور المتعلقة بالسباق.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على الاهتمام بنشر الممارسة الرياضية داخل المجتمع من خلال الماراثونات والفعاليات الرياضية التى تجوب مختلف المحافظات بالتعاون مع المؤسسات والجهات المعنية، مشيراً إلى أهمية تلك الفعاليات على صعيد العمل المجتمعي، ودعم المؤسسات الخدمية فى إطار من التضامن والمشاركة المجتمعية الإيجابية.

وفى هذا السياق، ثمن الوزير على مبادرة الماراثون الرياضى الذى انطلق اليوم بمصر الجديدة فى تخصيص عوائده لمستشفى ٥٧٣٥٧ ، دعماً لأبناء مصر من الأطفال الذين يتلقون العلاج بالمجان داخل المستشفى التى تعد صرحاً طبياً علمياً  خدمياً بالمجتمع.