الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة أستون فيلا ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

السبت 18/فبراير/2023 - 01:46 م
ارسنال
ارسنال

أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم السبت، أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين أرسنال و أستون فيلا في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، على ملعب "فيلا بارك"، في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وجاء تشكيل أرسمال كالتالي: رامسديل في حراسة المرمى- وايت - ساليبا - جابرييل - زينشينكو - جورجينيو - تشاكا - أوديجارد - ساكا - تروسارد - نكيتياه، ويتواجد على مقاعد بدلاء آرسنال كل من: تورنر - تيرني - تومياسو - هولدينج - كيوير - سميث روي - فييرا - نيلسون - مارتينيلي.

 

في المقابل، جاء تشكيل أستن فيلا كالتالي: مارتينيز في حراسة المرمى- كاش - كونسا - مينجز - مورينو - مكجين - لويز - كامارا - كوتينيو - بوينديا - واتكينز.

 

ويسعى أرسنال إلى إنهاء سلسلة النتائج السلبية، حيث لم يحقق الفوز في أخر أربع مباريات، ويعيش فريق "المدفعجية" حالة انعدام وزن في الفترة الأخيرة حيث سقط في الدوري أمام إيفرتون صفر-1 ثم 1-3 في لقاء القمة أمام مانشستر سيتي التي أفقدته الصدارة.

 

ويحتل نادي أرسنال حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، في حين يتواجد أستون فيلا في المركز الـ11 برصيد 28 نقطة.