الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لقطات من غرفة ملابس الأهلي قبل مواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا (صور)

السبت 18/فبراير/2023 - 01:43 م
غرفة ملابس النادي
غرفة ملابس النادي الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صوراً من غرفة ملابس الفريق قبل مواجهة الهلال السوداني ، اليوم السبت ، علي أرضية ملعب استاد "الجوهرة الزرقاء"  في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة،  ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي الكامل، بينما يرتدي الهلال السوداني الطاقم الأزرق الكامل، وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين ، والتأكيد على موعد الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء.


لقطات من غرفة ملابس الأهلي قبل مواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا (صور)

 

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، قد أسفرت عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم معه كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

ويخوض النادي الأهلي، اليوم أولي مباراياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا،  بعد تأجل لقاءه مع القطن الكاميروني نظراً لمشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، وسقط الهلال السوداني أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل في الجولة الأولى.


 

وتتجه بعثة النادي الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، الى أسوان مساء اليوم عقب مباراة الهلال السوداني، استعداداً لخوض مباراته الأولي بالدوري عقب العودة من كأس العالم للأندية، أمام فريق أسوان يوم الثلاثاء القادم ، في الساعة الثالثة الا ربع ظهراً ، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.