السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بحضور قيادات الاهرام.. تشييع جنازة الدكتور مرسى عطا الله من مسجد عمر مكرم (فيديو وصور)

السبت 18/فبراير/2023 - 01:02 م
مصر تايمز

شيع جثمان الكاتب الصحفي مرسي عطا الله رئيس مجلس إدارة الأهرام الأسبق، ورئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق قبل قليل، إلى مثواه الأخير.

 

تشييع جثمان مرسي عطا الله رئيس مؤسسة الأهرام الأسبق إلى مثواه الأخير (فيديو وصور)

 

ويواري جثمان الكاتب الصحفي الراحل الثرى بمقابر الأسرة بالمقطم، على أن يقام العزاء يوم الأحد بمسجد المشير حسين طنطاوى.

 

 

 

وظهرت السيدات من عائلة الراحل في حالة من الحزن عند وصولهم مسجد عمر مكرم قبيل وصول الجثمان إلى المسجد لأداء صلاة الجنازة، حيث تجمعن حول زوجته لمواساتها وتقديم واجب العزاء في الراحل.

 

وشهد محيط مسجد عمر مكرم، بميدان التحرير، حيث تؤدى صلاة الجنازة على الكاتب الصحفى الراحل مرسي عطا الله، رئيس مجلس إدارة الأهرام الأسبق، تواجد أمني مكثف من رجال الشرطة استعدادا لاستقبال جثمان الراحل الذي توفي في سويسرا بمجرد وصوله لزيارة لنجله أحمد الذي يعمل قنصل مصر في جنيف ويشارك في صلاة الجنازة الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية.

 

كما حرص كلا من الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، دكتورة عبير المرسي مساعد رئيس تحرير جريدة الأهرام على حضور جنازة الفقيد، ومصطفي بكري وأحمد موسى على حضور مراسم تشيع جثمان الراحل الكاتب الصحفي مرسي عطا الله وكذلك عدد من محبي ورؤساء التحرير وزملاء المهنة، بالإضافة إلى حضور كلا من، عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على حضور تشييع الجثمان.