الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيوكاسل ضد ليفربول.. مهمة جديدة تنتظر محمد صلاح في مباراة اليوم

السبت 18/فبراير/2023 - 11:56 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، مع نيوكاسيل يونايتد ، اليوم السبت علي ملعب "سانت جيمس بارك" ، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 24، من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج " للموسم الجاري.

 

نيوكاسل ضد ليفربول.. مهمة جديدة تنتظر محمد صلاح في مباراة اليوم 

 

ويسعي المصري محمد صلاح أن يستمر في تألقه مع الفريق بعد أن كسر حاجز الهزيمة والتعادل الذي يلاحق ليفربول موخراً ، وسجل أولي أهداف ليفربول في شباك إيفرتون ، وساهم في الهدف الثاني، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ23 ، من عمر الدوري الإنجليزي ، وأنتهي بنتيجة 2-0.

 

 

وتصدر محمد صلاح أغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم بعد تألقه مع ليفربول أمام إيفرتون، ونشرت صحيفة "ذا صن" عنوان "بيكفورد ارتكب خطأ كوميديًّا" ، وركزت الصحيفة على فوز ليفربول 2-0 على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: "جوردان بيكفورد ارتكب خطأ كوميديًّا  ليهدي ليفربول فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سنة 2023 ".

 

وعنونت صحيفة "ديلي تلجراف": "ليفربول يتغلب على غريمه في الديربي، ليوقف الانهيار"، أما صحيفة "ديلي ميل" فعنونت: "إنهاء رائع من صلاح، مع تحصل دايتش على كشف للحقيقة"، في إشارة إلى مدرب إيفرتون".

 

أما صحيفة ذا أثلتيك فقالت خلال تقريرها: "كيف تغلب ليفربول على إيفرتون 2-0 في ديربي ميرسيسايد بفضل افتتاحية محمد صلاح وهدف جاكبو الأول للنادي".

 

ورفع الفرعون المصري رصيد أهدافه إلى الهدف الثامن، في المركز التاسع من جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ، ويسعي اليوم لتسجيل الأهداف من أجل العودة للمنافسة مري أخري علي اللقب، فيما يتواجد ميجيل ألميرون، لاعب نيوكاسل يونايتد ، في المركز السادس برصيد 10 أهداف.

 

ويتواجد ليفربول في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي،  برصيد 32 نقطة جمعها من21 مباراة ، حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 7 لقاءات وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 28.

 

في حين يقع نيوكاسيل يونايتد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 41  نقطة جمعها بعد أن لعب 22 مباراة ، حقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 وخسارة مباراة واحده،  وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقي 13 هدف .