الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام عبد الغفور ترد على شائعات تجسيدها لشخصية فاتن حمامة (فيديو)

السبت 18/فبراير/2023 - 11:21 ص
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن عدم تجسيدها لشخصية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، مشيرة إلى أنها لا تجيد تقليد الشخصيات.

 

ريهام عبد الغفور ترد على شائعات تجسيدها لشخصية فاتن حمامة (فيديو)

 

وقالت ريهام عبد الغفور خلال لقاءها مع برنامج" the insider بالعربي" عن إمكانية تقديم شخصية فاتن حمامة : “السيدة فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب، مبحبش تقديم شخصيات سيرة ذاتية، لإنني مبعرفش أقلد”.

 

وتابعت: “لما تعملي حد معروف لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها وتحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها عشان كده أرفض تقديم أعمال السيرة الذاتية”.

 

 

ويعرض حاليا لـ ريهام عبد الغفور مسلسل" الأصلي" التي تدور أحداثه حول "فاطمة الأصلي"، التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على اخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.


 

مسلسل "الأصلي"، بطولة ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، منال سلامة، خالد أنور، إيناس كامل، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، كريم عبد الخالق، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر.