السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا قبل مباراة شباب بلوزداد والترجي

السبت 18/فبراير/2023 - 10:33 ص
الزمالك والمريخ
الزمالك والمريخ

يلتقي الترجي التونسي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا قبل مباراة شباب بلوزداد والترجي

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين التونسي والجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة لدوري الأبطال الإفريقي، بجانب كلا من الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

 

ويقدم لكم "مصر تايمز" ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، وذالك على النحو التالي:

 

1- شباب بلوزداد الجزائري: 3 نقاط.

2- الترجي التونسي: 3 نقاط.

3- المريخ: نقطة واحدة.

4- الزمالك: نقطة واحدة.

 

ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا قبل مواجهة الترجي وشباب بلوزداد اليوم

 

ونجح شباب بلوزداد الجزائري في تحقيق الفوز على حساب الزمالك، في الجولة من دوري أبطال أفريقيا، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في القاهرة.

 

وتلقى المريخ السوداني الهزيمة من الترجي التونسي في الجولة الأولى، ليتعادل مع الزمالك أمس سلبيًا بدون تسجيل أهداف ليكتفي الفريقين بنقطة واحدة فقط في الجولة الثانية.

 

قائمة الترجي التونسي لمواجهة شباب بلوزداد ضمت كلاً من، "معز بن شريفية، صدقي الدبشي، حمزة غانمي، محمد علي اليعقوبي، هاني عمامو، ياسين مرياح، أمين توغاي، رائد بوشنيبة، محمد أمين بن حميدة، حسام دقدوق، محمد علي بن رمضان وصابر بوقرين، وفوسيني كوليبالي، وغيلان الشعلالي، ومعتز الزدام، ومحمد عزيز فلاح، وزكرياء العايب، ورشاد العرفاوي، وأنيس البدري، ورياض بن عياد، وحمدو الهوني، وريان الحمروني، ومحمد علي بن حمودة، وزياد بريمة، وفاروق الميموني".