الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لاعيبة باردة".. أسطورة الزمالك يفتح النار على اللاعبين بعد التعادل مع المريخ

السبت 18/فبراير/2023 - 10:10 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والمريخ

شن محمود أبورجيلة أسطورة نادي الزمالك، هجوماً عنيفاً على لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد التعادل السلبي مع المريخ السوداني في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة "بنغازي" الليبية، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا. 

 

"لاعيبة باردة".. أسطورة الزمالك يفتح النار على اللاعبين بعد التعادل مع المريخ

 

وقال محمود أبورجيلة في تصريحات تلفزيونية، “اتصدمت من تعادل الزمالك مع المريخ السوداني، كنا محتاجين نحل مشاكلنا من خلال الفوز على المريخ، مفيش جدية ولا روح، والمباراة كانت باردة بشكل غير معقول، وحسيت إن اللاعيبة بتلعب ببرودة أعصاب، وسهولة".

 

وأضاف "لاعيبة الزمالك معندهاش قرار، مفيش حد بيصنع الفارق، عكس الفرقة زمان، كنا بنلعب زمان ببلاش، عشان خاطر نادي الزمالك، ورئيس النادي والإدارة مقصرتش مع اللاعيبة في حاجة، كنا بنلعب ببلاش وبنكسب، مش صعبان عليا إننا نخسر دوري أو افريقيا، لكن صعبان عليا حال لاعيبة الزمالك" .

 

واختتم: "المريخ كان أفضل وكان بيصنع فرص محققة للتسجيل، وفي ماتش سموحة المنافس كان أفضل من الزمالك، مرتضى منصور رئيس النادي قاعد يطبطب على اللاعيبة ومخصمش من حد، اللاعيبة دي مدلعة آخر دلع، لازم اللاعيبة تكسب ماتش الترجي، وترجع تفرح جمهورها تاني".

 

ورفع المريخ، بقيادة المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو، رصيده إلى نقطة واحدة، وهو نفس رصيد الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ويخوض الزمالك مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام نفس المنافس الترجي الرياضي التونسي، بحثا عن تصحيح وضعه في المجموعة، وإحياء آماله في التأهل لربع النهائي.