الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يرد على تسريب عقد مصطفى شلبي: "شوفوا سافيو بياخد كام في الأهلي"

السبت 18/فبراير/2023 - 09:29 ص
مصر تايمز

تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن تسريب عقد مصطفى شلبي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، والذي أثار جدلاً واسعاً على مدار الساعات الماضية.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "أكيد اللي سرب عقد مصطفى شلبي الأهلاوية، المصلحة هو الضرب في الزمالك وشلبي ومرتضى منصور، وده هدف المنافس إنه يضرب فيك".

 

وأضاف خالد الغندور، "الزمالك تعاقد مع مصطفى شلبي، بـ23 مليون جنيه، ما الأهلي تعاقد مع سافيو، مقابل 45 مليون جنيه، مصطفى شلبي، كان من أفضل اللاعبين في الدوري المصري خلال الموسم الماضي، والمبلغ الذي تم دفعه للتعاقد مع اللاعب مبلغ (عادي)، ومثال على ذلك محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري أكد أن مروان عطية، انتقل للأهلي مقابل 29 مليون جنيه، ولاعب الجناح أغلى من خط الوسط، والثنائي لا يلعب مع المنتخب".

 

واصل خالد الغندور تصريحاته قائلاً، "لماذا عقود لاعبي الزمالك هى التي يتم تسريبها، وما الغرض من تلك التسريبات في هذا التوقيت، الأهلى دفع في مروان عطية 29 مليون جنيه، بينما التسريب يوضح أن الزمالك دفع لانبي 23 مليون جنيه".

 

واستكمل خالد الغندور، "سافيو مكلف الاهلي لاعب الأهلى تكلفت صفقته حوالي 45 مليون دولار ولديه أموال متأخرة، وأيضا اللاعب والتر هودج لاعب السله له مستحقات ورفض الحصول عليها بالجنيه، كهربا في الأهلى يحصل على عقده كاملا منذ عام رغم أنه لم يكن يلعب وصفقة القندوسي كلفت الأهلي بـ2 مليون دولار، ميكيسوني، بدون نادي حتى الآن، لو نادي أبها السعودي، مطالب بدفع راتب اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، فالأهلي مطالب بدفع راتبه في 3 سنوات مقبلة حتى نهاية عقده".

 

ورد خالد الغندور على الانتقادات التي تعرض لها بعد عودته لقناة "الزمالك" قائلاً، "أنا عندي الحرية أقول اللي عاوزه، واختلف مع مرتضى منصور في عدد من المواقف، لكن السوشيال ميديا بقت صعبه ومحاولات التشويه وتحريف الكلام وتزييفه كتيرة، الصفحات الفيك والكدابه قالوا ان الغندور بعد ما مشي من القناة قال شكلي وحش وبهز راسي وده كدب محصلش، أنا في قناة الزمالك نتعامل مع مجلس الادارة، والقنوات الفئويه فيها دعم وبناء ومفيهاش هدم ونقلل المشاكل ولا نظهرها".

 

وتابع، "بتمنى الحظ والتوفيق يكون حليف نادي الزمالك زي ما حالف النادي الأهلي.. النادي الأهلي يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنوع من الحظ والتوفيق، لأنه أنهى الموسم الماضي في بطولة الدوري وهو في المركز الثالث، النادي الأهلي حصل على بطولة السوبر الأخيرة من الزمالك، رغم أنه ليس بطل الدوري ولا بطل الكأس وهذا توفيق من عند ربنا سبحانه وتعالى، النادي الأهلي لسة من أيام حصل على بطولة السوبر في الكرة الطائرة رغم أن الزمالك هو بطل الدوري والكأس، فاتحاد الطائرة قرر عمل البطولة من 4 فرق والأهلي هو اللي فاز بها، ده توفيق من عند ربنا".

 

وأكمل: “النادي الأهلي شارك في سوبر اليد رغم أنه ولا بطل الدوري ولا بطل الكأس، الزمالك بطل الدوري وسبورتنج بطل الكأس، واتحاد اليد قرر إقامة البطولة من 4 فرق وخلى الأهلي يصل للمباراة النهائية ولكن الزمالك فاز بالبطولة فده توفيق من عند ربنا، النادي الأهلي شارك في كأس العالم للأندية رغم أنه مش بطل أفريقيا، وشارك لأن المغرب هي التي نظمت البطولة وكان بطل افريقيا هو الوداد واللائحة تنص على أن الوصيف هو اللي يشارك، فده توفيق من عند ربنا، احنا أول فريق يصل لكأس العالم للأندية ولأول مرة في التاريخ شركة يابانية تفلس، دي عمرها ما حصلت، الزمالك بيكسب بالحكام وعنده 14 دوري فقط، والأهلي مبيكسبش بالحكام وعنده 42 دوري.. لا بسم الله ما شاء الله".