الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الزمالك.. شباب بلوزداد يستضيف الترجي في دوري أبطال إفريقيا

السبت 18/فبراير/2023 - 09:08 ص
جانب من مباراة الترجي
جانب من مباراة الترجي والمريخ

يحتضن ملعب "5 جويلية" في الجزائر، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مجموعة الزمالك.. شباب بلوزداد يستضيف الترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

ويخوض الترجي مهمة صعبة خارج ملعبه أمام شباب بلوزداد في مواجهة تونسية، خارج الخطوط بين نبيل معلول مدرب الترجي ونبيل الكوكي مدرب الترجي، ويسعى الترجي لتحقيق الفوز الثاني وتأكيد انطلاقته المميزة في مواجهة بلوزداد المنتشي بفوزه على الزمالك في الجولة الأولى.

 

الترجي تغلب على ضيفه المريخ السوداني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل محمد أمين توجاي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 94، فيما خسر الزمالك من شباب بلوزداد بالنتيجة ذاتها، ويتساوى الترجي مع شباب بلوزداد الجزائري في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

 

وكان نادي الزمالك سقط في فخ التعادل السلبي مع المريخ السوداني في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة "بنغازي" الليبية، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا. 

 

ورفع المريخ، بقيادة المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو، رصيده إلى نقطة واحدة، وهو نفس رصيد الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ويخوض الزمالك مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام نفس المنافس الترجي الرياضي التونسي، بحثا عن تصحيح وضعه في المجموعة، وإحياء آماله في التأهل لربع النهائي.