الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"كتفوه بالحبال".. تفاصيل وفاة شاب على يد شقيقه ووالده في قنا (خاص)

الجمعة 17/فبراير/2023 - 09:34 م
مصر تايمز

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، غموض واقعة العثور على جثة شاب بها آثار خنق بالرقبة داخل مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.


وأوضحت التحريات برئاسة الرائد كريم يوسف، رئيس مباحث مركز شرطة الوقف، أن الشاب عمره 28 عامًا، مريض ويعاني من حالة صرع يقوم بضرب أفراد عائلته الكبار في السن وتكسير أدوات المنزل، لذلك اضطر شقيقه ووالده المسن إلى ربطه بالحبال لعدم قدرتهم في السيطرة عليه، لكن لم يتحمل وتُوفي دون تعمدهما قتله.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة الوقف بلاغ من مستشفى الوقف المركزي، باستقبال جثة شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، بها آثار خنق في الرقبة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد كريم يوسف، رئيس مباحث مركز شرطة الوقف إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، يعاني من أزمة نفسية بها آثار خنق في الرقبة، والمتهمين في وفاته شقيق المجني ووالده الذي يبلغ من العمر 70 عامًا.

 تم ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.