السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مطروح تواصل رفع تجمعات مياه الأمطار بالأحياء

الجمعة 17/فبراير/2023 - 07:11 م
مصر تايمز

تواصل جهود فرق الطوارئ بمدينة مرسي مطروح عملها في إزالة ورفع تجمعات الأمطار بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والأحياء من خلال إدارة تحسين البيئة ومعدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة . 
 
تابع عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح رفع تجمعات مياه الأمطار بشوارع جمال عبد الناصر والريفية والجلاء وعزبة الحاج علي ومحدودي الدخل بمحيط مستشفي الحميات والصدر ، من خلال إدارة تحسين البيئة ومعدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية المعنية.  



وأكد عبدالمجيد أن فرق الطوارئ تقوم برفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار من خلال رجال مجلس المدينة الذين يعملون ليل نهار بكل إخلاص لسرعة رفع تجمعات المياه ، في جميع المناطق التي تحتوي علي تجمعات المياه ، تيسيراً علي المواطنين طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح . 



وأشار رئيس مدينة مرسي مطروح الي متابعة نواب رئيس المدينة ميدانياً العمل في المناطق التي تتجمع فيها مياه الأمطار علي مدار اليوم ، والاستجابة لشكاوي المواطنين بتلقي البلاغات ، وذلك ضمن جهود المدينة اليومية للإدارات التي تتعامل مع الامطار من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة .

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار بنطاق المدينة والمركز والشوارع والميادين .
 

 


وأعلن رئيس المدينة عن غرفة عمليات مجلس مدينة مرسي مطروح تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين خلال الطقس الغير المستقر على أرقام 0464933158 / 0464935266 .