الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة التخطيط بالأهلي تجتمع بموسيماني لحسم مصير مروان محسن

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 05:49 م
مروان محسن مهاجم
مروان محسن مهاجم النادي الأهلي

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة، محسن صالح، على عدم تفعيل عقد مروان محسن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي في الفترة الحالية.

وتراجع مستوى مروان محسن في الفترة الماضية، حيث ظهر ذلك في آخر مباراتين مع الفريق في نهائي دوري أبطال  إفريقيا، حيث أهدر اللاعب عدد من الفرص أمام الزمالك، ثم في نصف نهائي كأس مصر أمام الاتحاد السكندري، وتلقى اللاعب هجوم كبير من جماهير النادي الأهلي، مطالبين برحيله عن النادي والتعاقد مع مهاجم في أسرع وقت قبل بداية الموسم الجديد.

وعلم "مصر تايمز"، أن لجنة التخطيط بالأهلي قررت عدم تفعيل عقد اللاعب، وسيتم عقد جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لاتخاذ القرار الأخير بشأن اللاعب سواء برحيله أو إعطاءه فرصة جديدة ومعالجة أخطاءه الفنية، وذلك بعد الانتهاء من نهائي كأس مصر أمام كلائع الجيش، حيث تعد هذه المباراة الفرصة الأخيرة لمروان.

وأوضحت مصادر داخل النادي الأهلي لموقع "مصر تايمز" مؤخرًا بأن الأهلي يكثف المفاوضات مع مسئولو نادي صن داونز الجنوب إفريقي لإتمام التعاقد مع سيرينو مهاجم الفريق، وذلك لتدعيم منطقة هجوم المارد الأحمر التي تعاني من خلال بسببب سوء أداء مروان محسن في الفترة الأخيرة.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالأهلى نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل في نهائي البطولة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويدخل الفريق الكروي بالنادي الأهلي معسكر مغلق، غداً الجمعة فور انتهاء المران.