الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل المريخ أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 17/فبراير/2023 - 02:18 م
المريخ السوداني
المريخ السوداني

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني بقيادة البرازيلي ريكاردو عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها في الثالثة عصر اليوم الجمعة باستاد شهداء بنينا في الجولة الثانية لمبايات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تشكيل المريخ أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا


ويضم التشكيل كل من:  حارس المرمى: محمد مصطفى.  خط الدفاع: أليكس سيلفا - مصطفى كرشوم - حمزة داوود - مازن محمدين.  خط الوسط:  التاج يعقوب - ماتيوس كوتيلو - سيرجيو رفائيل - بريان إدينسون.  خط  الهجوم: - باولو سيرجيو - الجزولي نوح.

 

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - سيف جعفر - سيد عبدالله "نيمار"- محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحى و عبد الله جمعه و عمر جابر و حمزة المثلوثي و عمرو السيسي و محمد أشرف "روقا" و إبراهيما نداي و يوسف أسامة نبيه و مصطفي شلبي.


ويسعى الزمالك بقيادة فيريرا إلى تحقيق نتائج إيجابية في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد الهزيمة في الجولة الأولى من المسابقة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري.

 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، مباراة المريخ بمعنويات عالية بعد تحقيق الفوز على سموحة بثلاثية مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الزمالك الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 4 مباريات حتى الآن تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

 

ويحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة بعدما خاض 18 مباراة حتى الآن في الدوري المصري الممتاز.