الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك والمريخ.. التشكيل المتوقع للأبيض اليوم في دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 17/فبراير/2023 - 10:43 ص
الزمالك
الزمالك

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المتوقع أمام المريخ السوداني اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك بقيادة فيريرا والمريخ في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت السودان والرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع مباراة الزمالك والمريخ السوداني في ثاني لقاءات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا


حراسة المرمى : محمد عواد.


خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني  - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافي.

 

و الوسط : محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا.

 

بالهجوم : سيف الدين الجزيري.

 

و يسعى الزمالك بقيادة فيريرا إلى تحقيق نتائج إيجابية في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد الهزيمة في الجولة الأولى من المسابقة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري.

 

و يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، مباراة المريخ بمعنويات عالية بعد تحقيق الفوز على سموحة بثلاثية مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

و حقق الزمالك هذا الموسم مع فيريرا الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 4 مباريات حتى الآن تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

 

و يحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة بعدما خاض 18 مباراة حتى الآن في الدوري المصري الممتاز.