السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد صالح: الزمالك قادر على الفوز بمواجهة المريخ وشيكابالا لايجيد الأدوار الدفاعية

الجمعة 17/فبراير/2023 - 12:36 ص
الزمالك
الزمالك

أكد أحمد صالح نجم الزمالك السابق، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، عندما عمل بشكل صحيح، حقق الفوز على سموحة، بعد مشاركة سيف جعفر في الوسط، وتواجد نبيل عماد دونجا، وجلوس عمرو السيسي على مقاعد البدلاء.

 

وقال صالح في تصريحات تليفزيونية، أن عمرو السيسي يدافع فقط ويسلم ويستلم الكرة، لكن تواجده بأدوار هجومية لا يظهره بالشكل الجيد، والزمالك قدم أداء جيدًا بسبب الشكل الهجومي المميز الذي لعب به في الشوط الأول أمام سموحة، الفريق استعاد كثيرا من مستواه وتألق أكثر من لاعب مثل زيزو وشيكابالا، لكن تغييراته كانت سببا في عودة سموحة للمباراة لأنها ركزت على الجانب الدفاعي".

 

وأضاف: "الطبيعي أن يبدأ فيريرا لقاء المريخ بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء سموحة، بعدما قدم الفريق أداء أفضل من المواجهات السابقة، كما الفريق يمتلك حلول جيدة في وجود شيكابالا وزيزو وسيف جعفر وغيرهم".

 

وزاد: "شيكابالا لا يجيد الأدوار الدفاعية، هو يلعب فقط بشكل هجومي، وأتوقع فوز الزمالك على المريخ السوداني، والفريق الابيض خسر لقاء شباب بلوزداد بركلة جزاء مشكوك في صحتها".

 

وأتم: "الزمالك لديه حلول فنية ولاعبين لديهم المهارة العالية، متفاؤل بعد لقاء سموحة، خصوصًا في ظل الأزمات العديدة التي حاصرت النادي مؤخرًا".