الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جهاز تنمية المشروعات بسوهاج ينظم ندوة حول ريادة الأعمال لطلاب المدارس الفنية

الخميس 16/فبراير/2023 - 08:20 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

عقد جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بسوهاج، ندوة عن ريادة الأعمال والأنشطة المختلفة البها لطلاب المدارس الفنية بسوهاج.

 

وذلك في إطار التعاون بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ووزارة التربية والتعليم في مجال ريادة الأعمال، وتأكيدًا على التعاون بين فرع الجهاز بسوهاج ومديرية التربية والتعليم بسوهاج وتحت رعاية الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم، وبحضور الأستاذ محمود عجمي مدير عام التعليم الفني، وممثل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهيه الصغر بسوهاج، أسامة محمود، والأستاذ أحمد آدم، مدير وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل.

 

وصرح الأستاذ نادر عبد الظاهر، مدير جهاز تنميه المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهيه الصغر بسوهاج، على تقديم كافه أوجه التعاون مع مديريه التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، وخاصة طلاب التعليم الفني لنشر فكر وثقافة ريادة الأعمال.

 

اشتملت الندوة على جوانب كثيرة، ومنها التعريف بريادة الأعمال والبرامج المختلفة بها، والحديث عن الخدمات المالية والغير مالية التي يقدمها فرع الجهاز بسوهاج، وأيضا الحديث عن المجمعات والمناطق الصناعية بالمحافظة، والتأهيل لسوق العمل الحر وتم الحديث عن النماذج الناجحة في مجال العمل الحر.