الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين الشحات لرئيس ريال مدريد: كلمات العظماء حافز إيجابي

الخميس 16/فبراير/2023 - 04:27 م
حسين الشحات ورئيس
حسين الشحات ورئيس ريال مدريد

وجه حسين الشحات، نجم الأهلي، رسالة تحية وتقدير لـ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على خلفية المقابلة التي جمعتهما سويًا خلال المواجهة التاريخية للأهلي أمام الريال في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022.

 

 

حسين الشحات لرئيس ريال مدريد: كلمات العظماء حافز إيجابي
 

ونشر حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على الانستجرام : كلمات العظماء دائما تكون كلمات مائلية بالحافز الايجابى و التقدير وكل الشكر على المشاعر الطيبه والاحترام للسيد فلورينتو بيري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته صباح اليوم على ملعب النادى بمدينة نصر استعدادا لمواجهة الهلال السودانى فى دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلى من فلامنجو البرازيلى برباعية مقابل هدفين فى مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع من بطولة كأس العالم للاندية.

وسافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عصر اليوم الى السودان استعدادا لمواجهة الهلال السودانى ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريفيا.

 

يخوض النادى الأهلى مرانه الأول فى السودان غدا استعدادا لمواجهة الهلال السودانى فى دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنقل المباراة الأهلى مع الهلال السودانى على قناة bein sports hd 4 المالكة لحقوق مباريات دوري أبطال أفريقيا فى الشرق الاوسط.
 

يلتقى الأهلى مع نظيره الهلال السودانى يوم السبت القادم ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان فى الثالثة عصرا.