الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفد الأهلي برئاسة الخطيب يزور مؤسسة القلب في أسوان

الخميس 16/فبراير/2023 - 04:11 م
محمود الخطيب ومجدي
محمود الخطيب ومجدي يعقوب

يقوم وفد من النادي الأهلي، يترأسه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ويرافقه الدكتور محمد شوقي عضو المجلس، بزيارة مستشفى القلب في أسوان، وذلك بالتنسيق مع الدكتور مجدي يعقوب، المؤسس والرئيس الفخري لهذه المؤسسة، والتي تقوم بدورٍ كبير في علاج مرضى القلب، خاصًة من أهالي الصعيد.

 

وفد الأهلي برئاسة الخطيب يزور مؤسسة القلب في أسوان

 

 

توافدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، إلى مطار القاهرة الدولي تمهيدا للسفر إلى السودان.

 

وتغادر بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم،  استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

 

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني ، يوم السبت المقبل، الموافق 18 من فبراير، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في القاهرة ظهر اليوم قبل السفر إلى السودان استعدادًا لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأدى الفريق مرانه على ملعب قطاع الناشئين بمدينة نصر، وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل الملعب.

 

بدأ المران بفقرة إحماء للاعبين وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال مباراة الهلال، فيما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.