الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يرفض التعليق على فضيحة برشلونة

الخميس 16/فبراير/2023 - 03:45 م
برشلونة
برشلونة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد رفض التعليق على فضيحة الغريم التاريخي برشلونة واتهامه بدفع رشاوى للحكام في الفترة من 2016 حتى 2018 وذلك في عهد، جوسيب ماريا بارتوميو.
 

 

ريال مدريد يرفض التعليق على فضيحة برشلونة

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، الناس في ريال مدريد يشتكون منذ سنوات من قرارات التحكيم المختلفة والغريبة، والآن اندلعت نظريات المؤامرة بعد ظهور تقارير تفيد بأن برشلونة دفع 1.4 مليون يورو لنائب رئيس اللجنة الفنية للحكام إنريكيز نيجريرا.

 

وتابعت الصحيفة : "دون الذهاب إلى أبعد من ذلك ، بين عامي 2016 و 2018 ، لم يتم احتساب أي عقوبة ضد برشلونة لما يصل إلى 78 مباراة على التوالي"

 

وأضافت : "يلتزم ريال مدريد الصمت رسميًا ، حيث تحقق العدالة في القضية كما يزعمون في فالديبيباس ، الوقت يثبت صواب أو خطأ واحد وفي هذه الحالة أثبت لنا الحق، من الواضح أن النادي لن يعلق على هذه القضية ، لأنهم يعتقدون أنه لا علاقة لهم بهذه الفوضى".

 

وأختتما الصحيفة: "ريال مدريد ليس على استعداد للتحدث علناً ​​عن فساد الحكم المزعوم احتراما لمن يتولى الميدان كل أسبوع، لكن هذه القضية تعتبر "أكبر فضيحة في تاريخ كرة القدم الإسبانية".

 

جدير بالذكر أن إذاعة "كادينا سير" الإسبانية كشفت في وقت سابق، أن مكتب المدعي العام في برشلونة قد فتح تحقيقا ضد النادي بدفع أموال قدرها 1.4 مليون دولار لشركة يمتلكها نائب رئيس لجنة الحكام السابق، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، لتقديم تقارير فنية في كيفية التعامل كل حكم في كل مباراة.