الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يصل مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى السودان (صور)

الخميس 16/فبراير/2023 - 03:28 م
سيد عبدالحفيظ و أحمد
سيد عبدالحفيظ و أحمد عبد القادر

توافدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، إلى مطار القاهرة الدولي تمهيدا للسفر إلى السودان.

 

الأهلي يصل مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى السودان (صور)

 

وتغادر بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم،  استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

 

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني ، يوم السبت المقبل، الموافق 18 من فبراير، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في القاهرة ظهر اليوم قبل السفر إلى السودان استعدادًا لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأدى الفريق مرانه على ملعب قطاع الناشئين بمدينة نصر، وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل الملعب.

 

بدأ المران بفقرة إحماء للاعبين وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال مباراة الهلال، فيما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة، وأن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.

 

وفي هذا السياق، تقدم نادي الهلال السوداني بشكوي عاجلة إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية، علي الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الأستئناف ضد قرار منع الجمهور السوداني من حضور مباراة الهلال أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.