الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لغة الأرقام".. ماذا قدم تريزيجيه مع طرابزون هذا الموسم قبل لقاء بازل؟

الخميس 16/فبراير/2023 - 03:01 م
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

يواجه فريق طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ، نظيره فريق بازل السويسري، في  اللقاء المرتقبه بينهما اليوم الخميس، في الساعة الثامنة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ، التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي .

 

"لغة الأرقام".. ماذا قدم تريزيجيه مع طرابزون هذا الموسم قبل لقاء بازل؟

 

خاض محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، 29 مباراة مع فريقه طرابزون سبور التركي، في كل البطولات، أستطاع أن يسجل 9 أهداف، صنع 3 أهداف، بالأضافة إلى مشاركته في 10 آخرين، وجاء التقييم (7.2)، وعليه 6 بطاقات صفراء.

 

في الدوري التركي، خاض 21 مباراة، سجل 7 أهداف ، وصنع هدف واحد ، وتلقي 6 بطاقات صفراء، وخاض مباراتين في دوري أبطال أوروبا، لكن لم يسجل أهداف ، بينما سجل هدفين في الدوري الأوروبي، بعد أن خاض 6 مبارايات، وشارك في صناعة هدفين، بالأضافة الى مشاركتين في كأس تركيا ، صنع من خلالهم هدف وحيد.

 

وسقط طرابزون سبور أمام نظيره جالاتا سراي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما ، على ملعب "مركب على سامي يان الرياضي" ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

 

ويتواجد طرابزون سبور في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي ، برصيد 38 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 ، وسجل في شباك الخصم 34 هدف، وتلقي 29 هدف في شباكه.