الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لـ"باتشيكو" للحديث عن مباراة فيوتشر

الخميس 16/فبراير/2023 - 02:23 م
باتشيكو
باتشيكو

يحضر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مؤتمرًا صحفيًا السبت المقبل في الخامسة والنصف مساء، استعدادًا لمواجهة فيوتشر بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق استعدادا لمباراة الكونفدرالية الافريقية.


و كان نادي بيراميدز تلقى إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة فيوتشر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لـ"باتشيكو" للحديث عن مباراة فيوتشر

 

و تقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل 19 فبراير، في السادسة مساء، على استاد السلام، في ثاني الجولات بعدما حصد كل فريق نقطة بالتعادل في الجولة الأولى.

 

و يدير اللقاء طاقم حكام من الجزائر، بقيادة الحكم مصطفى غربال، ويساعده مواطنه مقرن قراري، المساعد الأول، وإبراهيم الحامولي المساعد الثاني، ولطفي بيكوسا الحكم الرابع.

 

و يراقب المباراة، باساجاوا آسفو من أثيوبيا، ويراقب الحكام، آثانثي نيكبوتو من رواندا، والمنسق العام إيبو فايي من جامبيا، والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي من مصر، وموسى بالي من جامبيا منسقا أمنيًا للقاء.

 

ومن ناحية أخرى يواجه بيراميدز نظيره انبي في إطار لقاءات بطولة الدوري الممتاز، في السابعة من مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجويلي إطار الجولة ١٨ من بطولة الدوري.

 

وجاءت قائمة  بيراميدز لمواجهة انبي اليوم على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر، في خط الدفاع:  أحمد سامي - أحمد توفيق - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمد حمدي - عبد الله مجدي، وفي خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر - إبراهيم عادل - هشام محمد، وخط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس

 

ويغيب عن مباراة اليوم امام انبي، علي جبر للطرد في مباراة طلائع الجيش، وأسامة جلال بسبب الإنذار الثالث، و محمد الشيبي ووليد الكرتي وفخر الدين بن يوسف بسبب الإصابة.