الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شوبير" يحذر لاعبي الأهلي من حكم مباراة الهلال في دوري الأبطال

الخميس 16/فبراير/2023 - 01:23 م
الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأت في تشكيل الأهلي الذي سيعلن عنه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراته أمام نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات طولة دوري أبطال إفريقيا.

 

"شوبير" يحذر لاعبي الأهلي من حكم مباراة الهلال في دوري الأبطال

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج "مع شوبير" : "يجب علي لاعبي الأهلي أن تحذر من دحان بيدا حكم مباراة الهلال السوداني، وشديد العصبية ويشهر بكثرة البطاقات ، ويعاونه طاقم تحكيم موريتاني".


وعن تشكيل الأهلي المتوقع علق قائلاً : محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد هاني وعلي معلول بالأضافة الى ياسر إبراهيم أو محمود متولي ومحمد عبد المنعم، حمدي فتحي وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر ،  أحمد عبد القادر.

 

وتابع: "عن موقف محمد مجدي أفشة، هل سيتم الدفع به أساسياً في المباراة ، أما سيدفع بمروان عطية وسط بين حمدي فتحي وديانج، هناك خلاف حول من سيقود هجوم  الأهلي ، ويفاضل كولر بين بيرسي تاو ومحمد شريف".

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير ، صباح اليوم الخميس ، قبل التوجه إلى السودان لمواجهة الهلال السوداني ، في المباراة التي تجمعهما السبت المقبل، الموافق 18 من فبراير، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة، وأن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.