الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهمة جديدة لـ تريزيجيه مع طرابزون اليوم أمام بازل بدوري المؤتمر الأوروبي

الخميس 16/فبراير/2023 - 11:54 ص
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ، نجم منتخب مصر، مع نظيره فريق بازل السويسري، في  اللقاء المرتقبه بينهما اليوم الخميس، في الساعة الثامنة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ، التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي .

 

ويسعي تريزيجيه لتحقيق الفوز اليوم مع فريقه ، بعد أن سقط طرابزون سبور أمام نظيره جالاتا سراي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما ، على ملعب "مركب على سامي يان الرياضي" ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

 

مهمة جديدة لـ تريزيجيه مع طرابزون اليوم أمام بازل بدوري المؤتمر الأوروبي

 

وأحرز أهداف المبارة كل من ماكسي جوميز في الدقيقة الأولى من زمن المباراة لصالح طرابزون سبور، بينما جاء هدفا جالاتا سراي عن طريق ديريس ميرتينز، وماورو إيكاردي (ركلة جزاء) في الدقيقتين 18، و54 من عمر المباراة.

 

وكان قد تسبب محمود حسن تريزيجيه في ركلة الجزاء التي تسببت في فوز جالاتا سراي ضد طرابزون سبور من عمر المباراة التي أقيمت بينهما.

 

ويتواجد طرابزون سبور في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي ، برصيد 38 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 ، وسجل في شباك الخصم 34 هدف، وتلقي 29 هدف في شباكه.