الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يترقب ظهوره الأول مع ميتيلاند ضد لشبونة بالدوري الأوروبى

الخميس 16/فبراير/2023 - 10:41 ص
امام عاشور
امام عاشور

يحل ميتيلاند الدنماركى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري إمام عاشور، اليوم الخميس ضيفًا على نظيره سبورتنج لشبونة على ملعب خوسيه الفالادي في العاصمة البرتغالية في الدوري الأوروبي.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين سبورتنج لشبونة وميتلاند في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن مباريات دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

 

إمام عاشور ينتظر ظهوره الأول مع ميتيلاند الدنماركى

 

وينتظر إمام عاشور ظهوره الأول مع فريق ميتيلاند اليوم، بعدما انضم اللاعب المصري إلى معسكر فريقه نادي ميتيلاند، وتدرب لأول مرة مع زملائه بالفريق أمس الأربعاء؛ استعدادًا لمباراة الدوري الأوروبي ضد نادي سبورتنج لشبونة.

 

ترتيب ميتيلاند وسبورتنج لشبونة في الدوري الاوروبي

 

ويحتل ميتلاند المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 8 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور.

حقق ميتلاند الدنماركي الفوز في مبارتين وتعادل في مبارتين وتلقى الهزيمة في مبارتين هذه النسخة، قبل مواجهة سبورتنج لشبونة.

 

في حين احتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث في المجموعة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حقق الفوز في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات.

 

وتعاقد ميتلاند الدنماركي، مع إمام عاشور، في صفقة بيع نهائي قادمًا من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية من شهر يناير.

 

ووقع عاشور على عقد إنتقال بعد مفاوضات مكثفة بين فريق الزمالك وفريق ميدتيلاند الدنماركي، بالإضافة إلى رغبة اللاعب القوية في الاحتراف إلى الدوري الأوروبي.

 

وكان آخر مباراة خاضها اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً مع صفوف الأبيض ، هي مباراة فيوتشر الماضية والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.