الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز في مواجهة قوية أمام إنبي اليوم بالدوري المصري

الخميس 16/فبراير/2023 - 10:41 ص
بيراميدز
بيراميدز

يلتقي الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز مع نظيرة إنبي، في مواجهة قوية تجمعهما اليوم الخميس، علي ملعب استاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة السابعة مساءً، في إطار الجولة لـ 18 ، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويطمح البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني لفريق بيرامييدز، أن يعود مره أخري الي تحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق، بعد التعادل الإيجابي بهدفين مع الجيش الملكي، في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوى، بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

بيراميدز في مواجهة قوية أمام إنبي اليوم بالدوري المصري 

 

وقد تفوق بيراميدز علي طلائع الجيش ، بهدف نظيف سجله فخر الدين بن يوسف، في الجولة الماضية، من عمر الدوري المصري.

 

وفاز فريق إنبي على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما  ضمن الجولة الـ 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وجاء هدف فوز إنبي في الدقيقة (2) عن طريق اللاعب أحمد يوسف.

 

ويتواجد بيراميدز في المركز الثانى من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، جمعها بعد ان خاض 17 مباراة، فاز فى 10 ، وتعادل في 4 ، وتلقوا الهزيمة في 3 منهم ، وسجل في شباك الخصم 27 هدف، واستقبلت شباكهم 13 هدف.

 

ويحتل إنبى المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري، برصيد 16 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز فى 4 ، وتعادل في مثلهما ، وهزم في 9 أخرين ، وسجل لاعبيه 15 هدف، واستقبلت شباكهم 24 هدف.