الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يهدد اتحاد الكرة: "صبري نفذ"

الخميس 16/فبراير/2023 - 09:38 ص
مصر تايمز

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على جماهير القلعة البيضاء، مطالباً إياهم بعدم الضغط على إدارة النادي بشأن عدد من الملفات.

 

مرتضى منصور يهدد اتحاد الكرة: "صبري نفذ"

 

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو بثه عبر موقع "يوتيوب"، "مجلس إدارة الزمالك يضم رموزا كبير كجمال عبد الحميد وإسماعيل يوسف وعبد الحليم علي وغيرهم، إضافة إلى المدير الفني، اللي مش عاجبه كل دول يجي يدير هو".

 

وأضافمرتضى منصور، "هامنع جماهير النادي التي قامت بتوجيه السباب والشتائم للإدارة واللاعبين من حضور المباريات، بعض المتزملكين قاموا بتويجه السباب للاعبين ولكل المنظومة البيضاء محدش فيهم هيشوف المدرجات تاني".

 

وتابع مرتضى منصور، "هناك العديد من الأقاويل التي تداولها الجمهور وهي غير صحيحة بالمرة وتثير البلبلة داخل القلعة البيضاء، كالحديث عن رحيل يوسف أسامة نبيه، وانتماء والده للنادي الأهلي، الأزمة بينت من معنا ومن علينا".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "صفقات مين التي فشلت؟.. مصطفى الزناري وعمرو السيسي قادا فريقهما السابق طلائع الجيش إلى المركز الرابع في الدوري بالموسم الماضي".

 

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مشاركة الفريق الأبيض في البطولة العربية للأندية "كأس الماك سليمان" والتي من المقرر أن تقام في الصيف القادم بالسعودية.

 

وقال مرتضى منصور، "الزمالك سيشارك في بطولة دوري أبطال العرب، وذلك لأنه بطل مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الماضي، الزمالك لديه لاعبون جيدون منذ الموسم الماضي، كما أننا تعاقدنا مع صفقات جيدة في الصيف الماضي وانتقالات الشتاء أيضًا، والفريق سيقدم مستويات رائعة في البطولة العربية".

 

وجدد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، طلبه لاتحاد الكرة المصري، بقيد صفقات فريق الكرة الشتوية.

 

وقال مرتضى منصور، صبري نفذ يا جمال يا علام، وحينما ينفذ صبري لا أري أمامي أحد، لماذا أرسل اتحاد الكرة للفيفا؟ هل قام الاتحاد الدولي بوقف قيد اللاعبين أم الاتحاد المحلي؟، اتحاد الكرة قال إنه اتخذ قرارًا بايقاف القيد عن نادي الزمالك ومع هذا نفى محامي الاتحاد للمحكمة هذا القرار".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، “إذا لم يعد اتحاد الكرة لرشده سأذهب إلى فيفا، وأقدم شكوى بسبب منعي من القيد وهذا أمر غير قانوني، وقد يترتب عليه حل مجلس الاتحاد، أنا معايا الحق في رفع دعوى قضية ضد اتحاد الكرة، لأنهم تسببوا في خسارة الزمالك 3 مباريات في بطولتي الدوري وأبطال إفريقيا، بسبب عدم قيد الصفقات".

 

وواصل رئيس الزمالك: "كما يحق لي التقدم بـ طعن على تعيين لجنة الانضباط أيضًا، لأنها لم تأتٍ عن طريق الانتخاب، ولكنني سأتغاضى عن هذا الأمر حتى تأتي الجمعية العمومية الجديدة للاتحاد".